الآستعلام عن زيادة جديدة لأصحاب المعاشات في يوليو 2024 .. آعرف الزيادة ورابط الهيئة القومية للتأمين
زيادة جديدة لأصحاب المعاشات

زيادة جديدة لأصحاب المعاشات شهر يوليو 2024 ؛ من الأمور التي بدأت تزداد عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة خاصة مع اقتراب موعد الدفع وهو اليوم الأول من كل شهر ميلادي، ويهتم الكثير من أصحاب المعاشات بالتعرف على الأخبار الجديدة مباشرة نظرا للظروف الاقتصادية السيئة التي يمرون بها بسبب ارتفاع أسعار السلع والمواد الغذائية والمعيشة بشكل عام.

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي ، صرف زيادة جديدة لأصحاب المعاشات في مارس الماضي بنسبة 15%، ومن المقرر تنفيذها في يوليو المقبل، مما يعني أنه لا صحة للأخبار المتداولة بشأن إضافة زيادة جديدة لأصحاب المعاشات في يوليو المقبل وأكدت الدكتورة نيفين القباج وقالت التي تتولى منصب وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الأخبار التي تم تداولها في الأيام الأخيرة غير صحيحة تماما، وأن الوزارة لم تعلن عن أي زيادات خلال الفترة المقبلة.

زيادة جديدة لأصحاب المعاشات في يوليو 2024

وأشار “القباج” خلال لقاء على قناة “إم بي سي مصر” إلى أن الحكومة المصرية تسعى دائمًا لمساعدة المواطن المصري لرفع مستوى المعيشة وتخفيف العبء عن المواطنين، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بسبب لارتفاع الأسعار، وأنه في حال الإعلان عن أي زيادة في المعاشات فسيتم الإعلان عنها عبر الموقع الرسمي للوزارة والقنوات الفضائية المتخصصة. إلى ذلك، أعلنت الوزارة عن تخصيص رابط إلكتروني للاستعلام عن المستحقات التقاعدية. إليك الخطوات.

خطوات الإستعلام عن معاشات شهر يوليو 2024

  • قم بزيارة الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للتأمين الاجتماعي من هنا.
  • الضغط على تسجيل الدخول باستخدام الهوية الوطنية وكلمة المرور.
  • أدخل الاسم الأول لوالدة صاحب المعاش.
  • ومن ثم الضغط على أيقونة “البحث”.
  • ستظهر أمامك تفاصيل معاشك التقاعدي.

قد يهمك أيضاً :-